أفضل المواقع لإختصار الروابط و الربح منها




السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، في هذه التدوينة على مدونة منوعات ويب ، سأقدم لكم  أفضل المواقع لجني المال عن طريق إختصار الروابط  ، هذه الطريقة يستعملها مالكي المدونات ، المواقع و أيضا المنتديات ، فهي تمكن من ربح بعض الدولارات و لو قليلة ، و إذا كنت تمتلك موقع أو منتدى أو مدونة مشهورة فستربح أكثر فأكثر .

كيف سأربح من هذه الروابط المختصرة ؟

أخي القارئ ، سأوضح لكم سياسة هذه المواقع في بضع أسطر . حسنا ، بعد التسجيل في الموقع و تفعيل حسابك بطبيعة الحال ، تنبثق لنا صفحة بها مكان لنضع فيه رابط ، مثلا أنا إخترت رابط لمدونة منوعات ويب ، فبعدما سأقوم بإختصار هذا الرابط ، نأخذ هذا الأخير و نضعه في مواضيعنا أو نشره ...إلخ . عندما ينقر زائر عليه ، ستنبثق له صفحة و سينتظر 5 ثواني بعدها يمكنه الولوج للرابط المختصر ، في تلك المدة التي ينتظر فيها الزائر وفي نفس الصفحة ، يظهر له موقع أو مدونة أو ... هؤلاء هم الأشخاص الذين يدفعون للموقع مقابل ظهور مواقعهم في تلك الصفحة ، و الموقع يأخذ حصة و أنت تأخذ حصتك .

كيف أتوصل بأرباحي ؟

بعد أن يصل رصيدك من الدولارات في الموقع للحد الأدنى للسحب ( معظم المواقع تستخدم 5 دولارات كحد أدنى للدفع عن طريق البايبال ) ، تقوم أنت بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك على موقع البايبال ، و مدراء الموقع يتفقون على يوم محدد في كل شهر ليرسلوا لكم نقودكم .

هل هذه المواقع موثوقة ؟

أخي القارئ ، هناك مواقع موثوقة و مشهورة عالميا في هذا المجال ، على سبيل المثال موقع Adfly ، و هناك مواقع أخرى نصابة ، عندما تصل للحد الأدنى للدفع لا تدفع لك ، لذا يجب أخذ الحيطة أثناء إختيار موقع ما ، يمكنك البحث في محركات البحث عن مصداقية هذه المواقع .

الآن سأقدم لكم بعض المواقع المتخصصة في هذا المجال : 

الموقع الأول : موقع Adfly 

 من أحسن و أفضل  المواقع في هذا الدومين ، هو مشهور عالميا و جل مستخدمي هذه الطريقة لربح المال يستعملونه لخفته و مصداقيته ، يضم أزيد من 3.000.000 مشترك ، بالنسبة للحد الأدنى للدفع هو 5 دولار ، رابط الموقع .
طرق الدفع : Paypal / Payza /Payoneer

الموقع الثاني : موقع shorte.st

موقع جميل و إحترافي من حيث التصميم ، يقدم أسعار جيدة لكل 1000 ظهور ، و أنصح به بشدة ، يمكنكم تسجيل الدخول عبر الفيسبوك ، كما أن الحد الأدنى للدفع هو 5 دولار بالنسبة للبايبال ، و 20 دولار بالنسبة لبايونير ، و هو يدفع في اليوم العاشر من كل شهر ، رابط الموقع .

 و هذه بعض المواقع الأخرى لم أجربها لكن يمكنكم تجربتها :


هذا كل ما تتضمنه هذه التدوينة ، أتمنى أن تعجبكم و تشاركوها مع أصدقائكم و لا تنسوا التعليق على الموضوع ، نلتقي في تدوينة جديدة على مدونة منوعات ويب  ، في أمان الله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق