مواقع مفيدة لكل مصمم أو مصممة




























السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، في هذا الموضوع على مدونة منوعات ويب ، سأقدم لكم مواقع مفيدة لكل مصمم أو مصممة ،  سأضع لكم بعض المواقع المشهورة لأنها كثيرة جدا .

موقع Deviantart : هذا هو الموقع الأول و المشهور عالميا في مجال التصميم ليس فقط الفوتوشوب ، يمكنك أن تجد هنا مختلف الإضافات كفرش للفوتوشوب ، تصاميم جاهزة قابلة للتعديل ، دروس  ، ملحقات متعددة ، و يمكنك كذلك رفع أعمالك عليه و كسب معجبين ، رابط الموقع .

موقع  Dafont : هذا الموقع أنصح به كل شخص يبحث عن خطوط جميلة و إحترافية أجنبية لتصاميمك ، يضم أكثر من 20000+ خط برابط مباشر لتحميله ، رابط الموقع .

موقع Photoshop.cc : موقع عربي جميل يقدم لك خطوط  عربية رائعة و جميلة ، أيضا به فرش و إضافات أخرى أترككم تتصفحونها بنفسكم ، رابط الموقع .

موقع Brushfed : موقع مختص فقط بتقديم فرش للفوتوشوب ، يضم العديد من الفرش ، رابط الموقع .

موقع  flaticon : موقع رائد في مجال تقديم أيقونات للمصممين ، يضم مختلف الأيقونات و يمكنك تحديد المقاس الذي يناسبك لكل أيقونة و أيضا نوع ملف الأيقونة ،  تصميم الموقع إحترافي و  سهل التصفح ، رابط الموقع .
كما يوفر لك أيضا خدمة يمكنك إضافتها للفوتوشوب ( CS5, CS6 , CC , CC2014) للبحث عن أيقونات دون الولوج للموقع كل مرة ، رابط الإضافة .

هذه بعض المواقع العالمية و المشهورة ، سأقدم لكم الآن مواقع أخرى :

خطوط أجنبية :

دروس فوتوشوب :

مواقع لصور التصميم :

مواقع لرفع الصور :


وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع ، أتمنى من صميم القلب أن تعجبكم و تستفيدوا منها ، لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم ، و تشجيعنا بوضع تعليق ، زورونا على صفحتنا على الفيسبوك ، في أمان الله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق